متابعة: هويدا عاشور

أكد الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن كواليس وملابسات ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقام في الوقت الحالي داخل مقر النادي بالجزيرة، أنه لم يتوقع موقف الاتحاد الإفريقي تجاه الأهلي في نهائي المسابقة القارية، بعد مرور جولة الذهاب من الدور قبل النهائي وتجاهل إعلان موعد المباراة ومكان إقامتها مثلما يحدث في أوروبا: «لم نتوقع أن يقوم الكاف بمنح المغرب حق تنظيم المباراة التي كانت طرفا في النهائي، هذا مخالفا للقوانين، أعرف موتسيبي وأكن له كل الاحترام وكنت أتوقع أن وجوده سيشكل انتفاضة جديدة في الكرة الإفريقية ولا زالت أتوقع ذلك.
مؤتمر الخطيب اليوم
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حرص على تهنئة فريق الوداد المغربي الشقيق بلقب بطولة دوري إفريقيا وتمنى لهم التوفيق عند تمثيل قارة إفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أن الأهلي نادٍ كبير، ولابد أن يستفيد من دروس هذه الأزمة. وخلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا بمقر النادي بالجزيرة لكشف حقائق أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال الكابتن الخطيب: «‎‎أي خسارة مهما كانت قاسية.. بالتأكيد فيها دروس مستفادة، وهذه هي الرياضة، والنادي الأهلي نادى كبير.. ولابد أن نستفيد مما حدث.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز