أحمد واعر

تناولت الصحافة المغربية مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي غدًا الأحد، في مباراة الذهاب التي تلعب بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 11 يونيو الجاري بالمغرب.

وحسيب صحيفة “هسبريس” المغربية فإن لاعبو الوداد المغربي يرفعون التحدي قبل مواجهة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأضافت الصحيفة: “لاعبو الوداد يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقرر لها يوم 11 يونيو الجاري بالمغرب”.

واختتمت الصحيفة المغربية: “جماهير الوداد بدأوا يتوافدون بالمئات إلى مصر، وذلك من أجل مؤازرة الفريق المغربي في مباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والمقرر لها في تمام التاسعة مساء غدًا الأحد”.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بالفوز برباعية نظيفة على الترجي التونسي في نصف النهائي، فيما تأهل الوداد المغربي للمباراة النهائية عقب الإطاحة بفريق صن داونز الجنوب إفريقي من نصف النهائي، وذلك عقب التعادل معه بهدفين لمثلهما، مستغلًا قاعدة الهدف خارج الديار بهدفين.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني