متابعة _ عبدالرحمن شاهين

قال المهندس بلال الحفناوي، استشاري التقنيات الحديثة والتحول الرقمي، إن إيلون ماسك هو شخص ريادي ومخاطر في نفس الوقت، إذ إنه بدأ تاريخه بعدة مشاريع نوعية بمجالات مختلفة، موضحًا “هو دائما يفكر خارج الصندوق، مقارنًة بالآخرين، فعلى سبيل المثال مشروع تسلا كانت فكرته غريبة لم تكن موجودة من قبل، وسفن الفضاء، وابتكارشرائح الدماغ لمساعدة ذوي الإعاقة”.

وأوضح استشاري التقنيات الحديثة والتحول الرقمي، خلال مكالمة فيديو عبر تطبيق «zoom»، ببرنامج “صباح جديد”، المذاع عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن شركة “تويتر” كانت بالنسبة لإيلون ماسك منصة إعلامية حاول أن يكون فيها شخص مختلف عن المنصات الأخرى، ولكنه اكتشف بعد فترة أن “تويتر” لن تكون ذات دخل مالي مناسب له.

منصة “تويتر” أظهرت خسائرها أكثر من مكاسبها

وواصل “الحفناوي”، أن إيلون ماسك استخدم منصة “تويتر” للترويج عن مشاريعه، مبينا أن المنصة ظهرت فيها مشكلات عديدة خلال الفترة الماضية، منها مشكلات الاتصالات المتعددة في شبكة تويتر، والربط مع الشبكات الأخرى، ومن ثم أصبح هناك تحديثات كثيرة على المنصة، وإنهاء خدمات لكثير من الموظفين، ذاكرا أن كل تلك الإجراءات أثرت في مسيرة “تويتر” وكانت مشروع أظهر خسائره أكثر من مكاسبه، وضعفه أكبر من قوته.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني