لم يتخيل عامل أن زوجته التي صانها وعاشرها وعاملها بكل حب وود ستكون خائنة تزج به في مجالس النميمة بين الجيران والأقارب، حتى اكتشف أمرها بنفسه، وتوجه إلى قسم شرطة التبين واتهمها بالزنا.. وإليكم تفاصيل القصة..

تغير سلوك الزوجة

الواقعة كما رواها الزوج المكلوم في تحقيقات النيابة، أنه منذ فترة يشعر بتغير في سلوك زوجته كما أنه بدأ يشعر خلال تواجده بالمناسبات بعزوف الناس عنه وعن زوجته ولكن كان يعتقد أن هذا بسب انطوائهما عن الجيران والأقارب، حتى انكشف المستور عندما تعب في إحدى المرات خلال توجهه للعمل.

كشف المستور

عقب خروجه من المنزل للتوجه للعمل كعادته في الصباح وعقب ساعة من مغادرته المنزل بين العمل والبيت، قرر العامل أن يتغيب اليوم عن العمل ويذهب للاسترخاء والراحة في منزله وفي سريره ولكن بعودته اكتشف كارثة، وذلك عندما بدأ يفتح عش الزوجية ويسمع همهمات وهمسات تخرج من غرفة النوم، حاول في البداية تكذيب ما يسمع ولكن كلما اقترب من غرفته كان يزيد شكه.

خيانة وزنا مع سبق الإصرار

وتيقن من خيانة زوجته عندما رآها بعينه في سريره برفقة شخص آخر تمارس معه العلاقة المحرمة ليجلس في مكانه من هول الصدمة وقبل فرار العشيق من المنزل استجمع العامل قوته وأمسك به وبزوجته وجمع الجيران ليكونوا شاهدين على خيانة الزوجة، وأخطر الأجهزة الامنية وحرر ضدهما محضر بالزنا.

نسخة من مفاتيح الشقة

وخلال تحقيقات النيابة اعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة وأنها على علاقة بالمتهم منذ شهور تطورت لعلاقة غير مشروعة، حيث أعطته نسخة من مفاتيح الشقة ليتمكن من التردد عليها في غياب زوجها مستغلة خلو المنزل.

وقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني