كتبت / منال الشيمي محافظه بني سويف

احتفال مجلس الشباب المصرى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وسفير دولة اندونيسيا ووزارة الشباب والرياضة المصرية وبدأت الاحتفالية بالسلام الجمهورى لدولتى مصر وإندونيسيا، والكلمه الافتتاحيه للحفل، ثم جاءت كلمه السفير الأندونيسي الذى أبدى سعادته بوجوده فى بلده الثانى مصر، وأن رياضة بنجاك سيلات من الالعاب التى تعلم ابنائنا فنون الدفاع عن النفس، كما شكر جهود وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة مجلس الشباب المصري للتنمية لتعاونهما فى تنظيم اليوم
تلاها كلمة عمرو الحداد بتحيه الحضور، ومدى مساهمة وزارة الشباب والرياضة الحاليه على تفعيل العديد من الانشطه الرياضيه الحاليه، وان بنجاك سيلات التى فى مفادتها تدريب شبابنا وبناتنا على الدفاع عن النفس التى تعد من أولى أهتمامات المجتمع اليوم.
، واضاف محمود عزت ان رئيس امناء المجلس أشاد بدور المؤسسة فرع بني سويف بأعضائها الفتره السابقه والحاليه، وأبدى سعادته بذلك، وان حضورهم جزء بسيط من تقديرة لجهودهم المبذولة في المجلس بالمحافظة.
ومن ناحيه اخرى عقب د. محمد ممدوح على هذه الفعالية بأن مجلس الشباب المصري هو دائما حليف لكل، عمل تنموى فى مجالاته المتعدده، سواء كان مجال رياضى، أو ثقافى، أو ابتكارى، وان ما أنجزته مؤسسة مجلس الشباب المصري فى الفترة السابقة من إنجازات، ومشاركة مجتمعيه تنمويه جعلتها تحتل مكانه منفرده دون سواها.
ثم قام السفير الاندونيسي بتسليم الحزام لكلا من عمرو الحداد، ود. محمد ممدوح، وتكريم الخريجين الاوائل لرياضة بنجاك سيلات
، ثم توالت العروض الرياضيه لفنون الدفاع عن النفس، واختتمت الإحتفالية بشكر لجميع الحضور

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز