كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

أعرب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه عن سعادته بتواجده وسط أبنائه وبناته من ذوى الهمم ، مؤكداً على الدعم والرعاية الذي توليه الدولة والقيادة السياسيه في ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخاصة بعد إطلاقه عام 2018م عاماً لذوي الهمم ، مشيراً إلى أن المحافظة إتخذت العديد من المبادرات والخطوات الرائدة للإهتمام بذوى الهمم .

جاء ذلك خلال مشاركته إحتفالية المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف المحافظ أن محافظة الشرقية بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهداً لتقديم كل الرعاية والإهتمام بذوي الهمم الشريك الأساسي والفعال بالمجتمع قائلا : أن العزيمة والإرادة هما المحرك الأساسي للإنسان نحو النجاح والتميز وتحدي الظروف والتغلب على أي مصاعب أو عوائق حتى يستطيع أن يصل لهدفه ويحقق النجاح المرجو .

وخلال كلمته أعلن محافظ الشرقيه أننا ملتزمون ومنفذون لجميع التكليفات الرئاسية والتي أسداها لنا وأعلن عنها أمس فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في إحتفالية قادرون باختلاف ، مقدماً الشكر للقياده السياسية على الدعم الذي توليه لذوي الهمم والقدرات ودمجهم بالمجتمع وتنمية مهاراتهم وإمكانياتهم في شتى المجالات.

وأشاد المحافظ بذوي الهمم والقدرات المتميزة وقال لهم لن نستطيع أن نوفيكم حقكم وقدركم فأنتم رفعتم إسم محافظة الشرقية في المحافل الدوليه والعالميه بفضل الله ثم مجهودكم وكفاحكم وعزيمتكم الفولاذية وكلي يقين أنكم قادرون علي صنع المزيد من النجاحات وتحقيق المعجزات فأنتم فخر للعالم أجمع.

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم لأحد القراء من ذوي الهمم أعقبها كلمة للمهندس عادل إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي رحب فيها بمحافظ الشرقية والقيادات التنفيذية ، مقدماً الشكر على اتاحه الفرصه للنادي لإستضافة إحتفالية اليوم العالمي لذوي القدرات والهمم وتكريم المتميزين منهم علمياً وفنياً ورياضياً وكذلك تكريم لاعبات نادي الصفوة الحاصلات علي بطولة الدوري الممتاز للكاراتيه , مؤكداً على إستمرار تقديم الدعم والمساندة للأبطال الرياضيين من أبناء النادي للمشاركة في البطولات القادمة.

كما تضمنت الإحتفالية تقديم تواشيح وإبتهالات وفقرات غنائية وشعرية ورياضية وتجارب إيجابية لأصحاب القدرات والهمم نالت إستحسان الجميع.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز