كتب: شوقي غنيم

التقى صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه بعدد من الحالات الإنسانية لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم وسرعة حلها لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين، وجاء ذلك عقب لقائه بهم خلال جولته الميدانية، أمس الأحد أثناء تفقد موقع اصطفاف المعدات والمركبات الفنية المشاركة في فاعليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث ” صقر 81 ” بمركز ومدينة قويسنا، بحضور الأستاذ خالد النمر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا.

وقد إستمع المحافظ لمطالبهم وقرر صرف مساعدات مالية عاجلة لمواطن مريض ويعول أثنان من الأبناء بالمرحلة الإعدادية ويقيم بمنزل أيل للسقوط ويحتاج لإجراء عملية جراحية ، ومواطن مسن يعانى من مرض الزهايمر والضغط والسكر وزوجته مريضة أورام وتحتاج الى علاج وليس لهم دخل ثابت ، وكذا صرف مساعدة مالية لمواطن من ناحية كفر هلال ببركة السبع ليس له مصدر رزق ويشكو من إنهيار منزله .

يأتى هذا فى إطار حرص محافظ المنوفية على التواصل المستمر والفعال مع أبناء وأهالي المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها وتقديم المساعدة والدعم لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية .

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز