كتب/ سعيد رمضان

مع ختام الموسم الكروي الحالي في إنجلترا، انتهت عقود أربعة لاعبين بنادي ليفربول مع فريقهم، وهم روبرتو فيرمينو الذي كان متأثرًا جدًّا في أثناء توديعه للجمهور في مباراته الأخيرة، ومعه كل من القائد جيمس ميلنر، وأوكسلاد تشامبرلين ونابي كيتا.

وكتب النجم المصري محمد صلاح في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي مودعًا زملاءه الراحلين عن الفريق «أحد أفضل الأشياء في كرة القدم هو أن نتقابل ونتشارك اللحظات مع أشخاص رائعين، سنفتقد بوبي وميلي وأوكس ونابي، وأتمنى أن تتقاطع طرقنا مرة أخرى».

ونشر صورًا له تجمعه بهم، واللافت أن البعض رأى أن صلاح وكأنه في رسالة الوداع هذه يلمح إلى رحيله هو أيضًا عن ليفربول، حيث تتردد تكهنات عن رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي يدرس إمكانية التعاقد مع النجم المصري خلال الفترة الصيفية الحالية، رغم أن عقد صلاح مع ليفربول ممتد حتى عام 2025، فوفقًا لتقارير إنجليزية تواصل باريس سان جيرمان بالفعل مع ليفربول لبحث إمكانية ضم اللاعب، وتقول التقارير أيضًا إن النادي الإنجليزي لا يمانع في بيع صلاح للنادي الفرنسي حال وصول العقد إلى 71 مليون جنيه إسترليني.ولم يكن هذا الموسم ناجحًا بالنسبة إلى ليفربول حيث لم يفز بأي بطولة.

Loading