متابعة _  منى  سيد

نعى الفنان محمد هنيدي، الفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا قبل قليل، عن عمر يناهز 43 عاما في منزله بمدينة السادس من أكتوبر.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «البقاء لله.. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب».

أصاب الرحيل المفاجئ للفنان مصطفى درويش الأوساط الفنية بصدمة كبيرة، خاصة وأن الفنان الراحل نشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قبل رحيله بقليل، منشورا قال فيه: «هو أنا بس اللي مابقتش عارف أنام»، بينما لم يذكر في البوست أي شيء عن سبب حالة الأرق التي أصابته في الساعات الأخيرة من عمره.

وأعلن هاني درويش، شقيق الفنان الراحل، عن إقامة العزاء مساء غد، في مسجد الشرطة بأكتوبر بعد صلاة المغرب.

بدأ مصطفى درويش مسيرته في عالم الفن في عام 2012 بدور صغير في الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا»، وذلك قبل أن يشارك في مسلسل “صاحب السعادة” مع النجم عادل إمام في عام 2014، وبينا صعد نجمه في رمضان مسلسل 2020 من خلال دوره في مسلسل «بـ100 وش»، الذي لفت إليه الأنظار بقوة كنجم قادم في الطريق، وكان آخر ظهور فني لمصطفى درويش عبر شاشة رمضان الماضي، حيث شارك في 4 مسلسلات، وهي «سره الباتع»، و«إكس لانس»، و«كامل العدد»، و«تلت التلاتة»، ومن المنتظر أن تعرض له شاشة السينما فيلم «خمس جولات» للمخرج مازن أشرف، والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني