أحاديث كثيرة وتقارير عالمية تشير إلى اقتراب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من حزم حقائبه والرحيل عن القيادة الفنية للزمالك بعد الخسارة المذلة القاسية أمام الأهلي بنتيجة 4-1 في مباراة القمة التي جمعت الفريقين بالدوري يوم الخميس الماضي.

بعض التقارير الكولومبية أشارت في الساعات الماضية، عن وجود عرض رسمي لأوسوريو لتدريب منتخب هندوراس وكوستاريكا، وذلك في ظل استياء مدرب المكسيك السابق من عدم التزام مسئولي الزمالك ببنود العقد وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، بخلاف الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي والتي تعطله عن إتمام عدد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل 2023-2024.

وكيل أعمال أوسوريو، محمد الحبشي أشار في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس أن كل ما يتردد برحيل المدرب الكولومبي عن الزمالك غير صحيح وأنه يحترم تعاقده.

وأكد أن أوسوريو بالفعل لديه عروض من فترة ولكن رغبته البقاء مع الزمالك في الموسم الجديد، وخسارة مباراة القمة برباعية لن تؤثر على استمراره أو رحيله.

وأشار إلى أن هناك تنسيق بين مجلس إدارة نادي الزمالك وأوسوريو لحسم ملف الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ونفى وكيل أوسوريو طلب المدرب من إدارة الزمالك الانسحاب من المشاركة بالبطولة العربية.

ويستعد الزمالك للمشاركة بنهاية شهر يوليو الجاري، في البطولة العربية بخوضه 3 مباريات بدور المجموعات أمام الاتحاد المنستيري والشباب والنصر السعوديان.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني