متابعة _ عبدالرحمن شاهين

تحدث التونسي منذر الكبير، المدير الفني لنادي الرجاء الرياضي المغربي، عن مباراة فريقه أمام الأهلي بالدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الكبير راية التحدي قبل مباراة الأهلي المنتظرة بدور الثمانية من البطولة وأن الجميع داخل نادي الرجاء سيقاتل حتى آخر دقيقة من أجل تحقيق اللقب القاري.

وقال الكبير في تصريحات نقلها موقع «البطولة» المغربي في تصريحات عقب نهاية مباراة الرجاء أمام شباب السوالم بالدوري المحلي إن فريقه لعب مباراة شباب السوالم ويغيب عنه 7 أو 8 لاعبين من التشكيل الأساسي لأسباب قهرية وكان من الممكن أن يتأثر الفريق لكن البدلاء لم يقصروا وقدموا مباراة جيدة.

وأضاف:” لاعبو الرجاء يقاتلون في أرضية الملعب وما زال لدينا حظوظ في المنافسة على لقبي كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا وسنقاتل عليهما حتى أخر دقيقة”.

وأتم:” نملك حظوظا أمام الأهلي وسنحضر للمباراة هذا الأسبوع كما يلزم وعلينا أن نركز داخل الملعب وعلى اللاعبين أن يقدموا أقوى ما لديهم في جميع المراكز”.

وتعادل الرجاء البيضاوي سلبيا أمام شباب السوالم ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المغربي قبل خوض مباراة الأهلي بدوري الأبطال، وشهدت المباراة طرد لاعبين من نادي الرجاء وهما عبد الإله مدكور وعبدالرؤوف بن غيث.

ويواجه نادي الرجاء نظيره الأهلي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل بذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة بمدينة دار البيضاء المغربية يوم 29 من أبريل الجاري.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني