فاطمة عبدالسلام

قال مدير قاعة الأفراح عن صاحبة “الفستان الأزرق”: “أثناء تصوير الفرح جاءت البنت لي وطلبت مني أصورها، واعطتني الأكونت الخاص بيها حتى أرسل لها الفيديوهات بعد نشرها على صفحة القاعة”.

وتابع: “احنا من زمان واحنا بنزل على صفحتنا الخاصة بالقاعة فيديوهات الافراح التي تمت عندنا وذلك بعلم العريس والعروسة، وأثناء تصوير فقرة اللايف الخاصة بالرقص على الطبلة، جاءت البنت وطلبت التصوير وكانت على علم بنزول الفيديوهات على الصفحة الخاصة بينا”.

وأضاف: “وبعد نزول الفيديوهات على الصفحة عملت للبنت منشن كما طلبت مني، وأكد أن كلامه متصور بالصوت والصورة”، مشددًا على أنه في الصباح تحدث شقيقها معه وطلب أن يحذف الفيديوهات.

وأوضح مدير القاعة: “وانا بالفعل بعد الحديث مع أخوها حذفت الفيديوهات من على جميع الصفحات، وعندما تحدثت مع العريس قال لي إنه لا يعرف الفتاة، ولا هي صاحبة العروسة كما قالت، وأكد لي أنها جارة أصحاب العروسة فقط”.

في ثاني ظهور إعلامي ، قالت ياسمين ياسر المعروفة إعلاميا “صاحبة الفستان الأزرق”، أن مالك قاعة الأفراح التي كانت ترقص فيها نشر الفيديو على الفيس بوك.

وتابعت الفتاة: “كنت برقص في فرح أحد أقاربي مع والدتي في مدينة طلخا، وطلبنا من صاحب قاعة الأفراح عدم نشر فيديو الرقص، بعدها اكتشفت إن حد كان بيصورني مع ذلك خالف وعوده ونشر الفيديو لتحقيق نسبة عالية من المشاهدة على حساب سمعتي”.

وأكدت أنها عرفت من أصدقائها أن الفيديو الخاص بيها هو الترند الأول على التيك توك، وحقق ملايين المشاهدات في وقت قصير.

واختتمت حديثها: “لن أسامح أي شخص تنمر علي وتحدث عني بشكل سيئ، وحسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نشر الفيديو، واللي استغله بشكل خاطئ وتحدثوا عني بالباطل والكذب وطلعوا عني شائعات”.

وكانت ظهرت ياسمين مع الإعلامية بسمة وهبة على قناة المحور ببرنامجها 90 دقيقة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني