أعلنت مدينة الإنتاج الإعلامي برئاسة عبد الفتاح الجبالي، تعاقدها مع مؤسسة عبد المحسن الحكير السعودية المتخصصة في صناعة الترفيه؛ لتشغيل مدينة الماجيك لاند، باستثمارات تصل إلى مليار و100 مليون جنيه مصري، تحت اسم “تانزا” وهي اسم عربي قديمة يعني سعادة.

ويقوم مشروع تطوير وتشغيل مدينة الماجيك لاند على تحويل المدينة الملاهي المملوكة لمدينة الإنتاج إلى وجهة متعددة الخدمات الترفيهية، بما يناسب مختلف الأعمار، وتضم مركزا تجاريا ومنطقة مطاعم تضم 28 محلا، و4 شاشات عرض سينمائية، ومسرح ويتم تطوير ليتسع إلى 1200 مقعد، والمنطقة الألعاب، والدولفين الذي يتم تشغيله بواسطة شركة متخصصة.

ومن المنتظر أن يجري افتتاح جزئي للمشروع خلال الأيام المقبلة، وفق التعاقد الذي وقعه عن الجانب السعودي محمود جابر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحكير الترفيهية، وعن مدينة الإنتاج الإعلامي وقع عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة المدينة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي، عقد اليوم السبت في فندق المدينة.

وأوضح الجبالي، أن مراحل المشروع تنطلق اليوم بافتتاح منطقة الدولفين، فيما تتابع مراحل المشروع حتى نهاية العام الجاري، مؤكدا أنه بعد اكتمال المشروع سيكون لدينا أكبر منطقة ترفيهية في الشرق الأوسط.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني