كتب :- محمد الشاعر

لقي شقيقان مصرعهما صباح اليوم السبت 1 يوليو الجاري إثر حادث سير أمام مدخل قرية ابو سلطان بطريق الإسماعيلية/ السويس الصحراوي حيث توفى عبد الفتاح محمد الطوخي و حسن محمد الطوخي مقيمان بقرية أبو سلطان في نطاق مركز فايد محافظة الإسماعيلية ليلحقا بشقيقهم احمد الذي لقى مصرعه أول أيام عيد الأضحى في الحادث نفسه .

ترجع الأحداث إلى يوم الاربعاء 28 يونيو الماضي أول أيام عيد الأضحى، حيث تلقى السيد اللواء محمود عاشور مساعد السيد وزير الداخلية/مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا مفاده وفاة شخص و على الأقل و اثنين في حالة خطيرة ( قبل وفاتهما في وقت لاحق صباح اليوم )و إصابة 14 آخرين بين إصابات خطيرة و متوسطة اثر حادث سيارة ربع نقل تحمل رقم [ ط ص أ 3895 ] ، على الفور أنتقلت قوة من مركز شرطة فايد على الفور لموقع الحادث .

على الفور توجهت عدد 13 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث و تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي و مستشفى أبو خليفه لتلقي العلاج ، و تم التحفظ على جثمان الضحية الأولى ، حيث تباشر النيابة العامة التحقيق في الحادث .

و في صباح اليوم فاضت روح الشقيقين حسن و عبد الفتاح الطوخي إلى بارئهما وسط حالة من الحزن تسيطر على مركز فايد بشكل عام .

حدث جلل أصاب عائلة الطوخي بقرية أبوسلطان مركز فايد محافظة الإسماعيلية ، حيث يقول عدد من زملاء الضحايا و اصدقائهم إنهم عُرف عنهم حسن و دماثة الخلق و السمعة الطيبة .

Loading