[et_pb_section][et_pb_row][et_pb_column type=”4_4″][et_pb_text]

كتب: أحمد السيد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن المحكمة الإدارية العليا اعتمدت لائحة نادي الزمالك، ورغم ذلك تقوم اللجنة الأوليمبية بإبطال اللائحة ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس وبلا مجلس إدارة
جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارته بمقر نادي الزمالك.
وسن رئيس الزمالك هجوماً حاداً على المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية بعد قيام رئيس اللجنة الأوليمبية بإلغاء اللائحة وصوت النادي والمجلس المنتخب والجمعية العمومية والقانون، وقرار المحكمة الإدارية العليا.

واستطرد رئيس الزمالك أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، ولكن محمود الخطيب، رئيس الأهلي يتحكم فى الوسط الرياضى ولا يرغب فى استمراره على مرسى الزمالك لرغبته فى رئيس نادى ضعيف مثل ممدوح عباس الذى دمر نادى الزمالك فى الداخل والخارج وفى جميع الألعاب.

وأضاف رئيس الزمالك أن هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لماذا لم يتحدث أحمد شوبير وأحمد موسى عن هؤلاء، نحن لا توجد عندنا مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطئ يتم تحويله للنيابة فوراً.
تحدى رئيس الزمالك على وجود شبهه لمخالفة واحدة داخل أروقة القلعه البيضاء سواء مخالفة مالية أو مخالفة إدارية ضد مرتضى منصور أو حتى ضد مجلس الإدارة بالكامل.
وأبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استياءه من محاولات البعض العمل ضد نادى الزمالك
ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي حديثه خلال اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية: “كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل، مناخ غير مناسب للعمل أبدا”.

وأبدى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تعجبه من هجوم البعض على النادي دون أسباب مقنعة.

وقال رئيس النادي إنه عندما رفض تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرض للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافق على التأجيل تعرض أيضاً للسب.

وأضاف: “هم يعلمون جيداً أن الزمالك يمتلك رئيسا قويا قادراً على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور”.
وحذر رئيس الزمالك من النيل من الزمالك ولاعبيه منوها أن عدد من اللاعبين لديهم الرغبة فى الرحيل عن القلعه البيضاء لعدم رغبتهم فى البقاء خلال الفترة المقبلة فى ظل الأجواء والمشاحنات والتربص الذى يعانى منه الفريق.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته أقول لكم مرتضى منصور لم يسقط في انتخابات ميت غمر ولكني لن أتحدث في أي شيء، ولن أسيء إلى بلدي، لأن وطني أغلى عندي من أي شيء آخر، ادعموا النادي وكونوا خلفه.

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][/et_pb_section]

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز