كتبت: هناء نجيب
‏استقبل مركز شباب مدينة السادات، القافلة الطبية 37
لمبادرة “نور الحياة” برعاية صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الأبصار، والتي بدأت أمس وتستمر لليوم الجمعة، بالمنطقة 11 خلف بنك cib، بحضور اسامة الشابورى مدير المركز، دكتور محمد عطوة مدير الإدارة الطبية، مهندس بسيوني عيد بسيوني رئيس المركز والمدينة، دكتور خالد الجمال مدير الأنشطة الرياضية.

‏توافد الأهالي على القافلة الطبية وتم الكشف على اكثر من ‫400 حالة وتم تقديم العلاج والنظارات الطبية مجانا لبعض الحالات والأخرى التي احتاجت إلى عمليات تم تحويلها إلى مستشفى شبين الكوم العسكري لتقديم الخدمة مجانا.

‏وقال الشابورى، أن المركز قدم العديد من الخدمات لأهالي مدينة السادات خلال فترة كورونا، وتم تلقيح اكثر من 60,000 شخص خلال 120 يوم ومازلنا مستمرين في تقديم الخدمة، ومن ضمن الخدمات ايضا صالة مجهزة بمليون جنيه لتدريب الأشخاص من ذوي الإعاقة لتحقيق المزيد من البطولات.

‏وأكد مدير المركز، أن هناك خطة ورؤية جديدة للتطوير من خلال اتاحة العضوية بسعر رمزي للسكان المحيطين، وتنمية المواهب الرياضية من خلال التدريب علي يد أفضل المدربين الرياضيين.

‏ووجه الشابورى، الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وصندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، لتقديمهم الدعم الكامل للأهالي من خلال اتاحة القوافل الطبية بصفة مستمرة للحفاظ على ‏تقديم الخدمة لمستحقيها.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز