كتب _ عبدالرحمن شاهين

وقدم بيج رامي واحد من أفضل عروضه، وبات قريبا من حصد لقب مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي ليخلد اسمه مع عظماء كمال الأجسام في العالم

بيج رامي يظهر في مستر أولمبيا

وتقام بطولة مستر أولمبيا 2022، خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين.

بيج رامي، فيتو

وتشهد بطولة مستر أولمبيا 2022 مشاركة عدد كبير من الأبطال العالميين، ويمتلك كل منهم حظوظ قوية في الفوز بالبطولة واللقب الأغلى.

تعرف على قائمة المرشحين لحصد لقب مستر أولمبيا من هنا

ويرى الأمريكي جيه كتلر أسطورة كمال الأجسام، أن المصري بيج رامي هو الأقرب للفوز بلقب مستر أولمبيا 2022، نظرا لما يمتلكه من كتلة عضلية مميزة هي الأفضل بين جميع اللاعبين المشاركين في الحدث العالمي.

بيج رامي، فيتو

وقال “كتلر”: “أتوقع فوز بيج رامي بلقبه الثالث على التوالي في مستر أولمبيا هذا العام، حافظ على الكتلة العضلية واستعد بشكل مميز وهو أقرب اللاعبين للفوز باللقب”.

بيج رامي، فيتو

مستر أولمبيا 2022

وتستعرض فيتو 5 معلومات عن بطولة مستر أولمبيا 2022 كالتالي:
1- تقام البطولة خلال الفترة من 15 وحتى 18 ديسمبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

2- تشهد البطولة مشاركة البطل المصري بيج رامي الباحث عن لقبه الثالث على التوالي.

3- تشهد البطولة بشكل عام مشاركة 5 لاعبين مصريين في مقدمتهم بيج رامي.

4- يشارك في هذه النسخة من البطولة 33 لاعبا من 16 جنسية مختلفة.

5- يشهد العرض الرئيسي مشاركة لاعبين مصريين وهم بيج رامي ومحمد شعبان.

وحافظ بيج رامي الذي أكمل عامه الثامن والثلاثين مؤخرا على لقب مستر أولمبيا بفوزه بالبطولة في نسخة 2021 بعد جولة قوية بين المتنافسين خاصة الوافدين الجدد على مستر أولمبيا هانتر لابرادا ونيك والكر.

بيج رامي، فيتو

وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر، لكن نسخة العام الحالي ستقام في لاس فيغاس بين 15 و18 ديسمبر المقبل.

بيج رامي، فيتو

بيج رامي يشارك في مستر أولمبيا 2022

وبدأ لاعب كمال الأجسام المصري مسيرته الاحترافية في عام 2013 بفوزه بجائزة نيويورك برو في ذلك العام، حيث اندهشت الجماهير ووسائل الإعلام من حجمه، إذ كان وزنه نحو 300 رطل.

وبعد سيطرة الأمريكي فيل هيت طيلة 7 سنوات ما بين 2011 و2017 على المسابقة فشل كل من شاوون رودن بطل نسخة 2018 وبراندون كاري بطل نسخة 2019 في الحفاظ على اللقب.

لكن ”بيج رامي“ توج بلقب نسخة 2020 ثم 2021 في الولايات المتحدة وهو في طريقه للاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي حيث يستعد قبل أربعة شهور على إقامة البطولة.

بيج رامي، فيتو

بيج رامي الأقرب لحصد مستر أولمبيا

وأصبح ”بيج رامي“ البطل السادس عشر الذي يحصل على لقب مستر أولمبيا في تاريخها، بالإضافة إلى كونه المصري والأفريقي الوحيد، والعربي الثاني، بعد اللبناني سمير بنوت الذي حصل على اللقب عام 1983، لكنه العربي والأفريقي الوحيد الذي حصد اللقب عامين متتاليين.

وتعد مستر أولمبيا للمحترفين البطولة الأبرز في العالم في لعبة كمال الأجسام، وتأسست عام 1965، من قبل ما يُعرف بالاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وتوجد شروط صعبة للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا السنوية معظمها يتركز على الحصول على بطولات أخرى.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني