متابعة _ عبدالرحمن شاهين

علق مغني المهرجانات مسلم على قرار إيقافه من نقابة المهن الموسيقية، ومنعه من الغناء ومنع المنشآت والفنادق من التعامل معه، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتب مسلم: إن شاء الله ملتزم بكل مواعيدي مع نقابة المهن الموسيقية، هي بيتي ودار الأمان ليا، وملتزم بأي قرارات تصدر من النقابة، وإن شاء الله كل اللي جاي خير، ومفيش أي مشاكل وأنا تحت طاعة القانون.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا رسميًا، بإيقاف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل، وذلك لعدم التزامه بموعد التحقيق المحدد معه من قبل النقابة، وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق، وذلك استكمالًا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهما، لذلك تم إيقافه.

من جانبها، نبهت نقابة الموسيقيين تعميم القرار، على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات، ومنعها من التعامل مع مطرب المهرجانات مسلم لحين مثوله أمام الإدارة وانتهاء التحقيقات معه، ووضع حل لأزمته الأخيرة مع المنتج السعودي سلطان الشن

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني