كتب: احمد طارق

في إطار تنفيذ الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لتوجيهات القياده السياسيه ، ورؤيتها المستنيره ببدء العمل في الحي الحكومي بالعاصمة الاداريه الجديده ، وتحقيقا لإستراتيجية التنميه الشامله المتمثلة في الجمهوريه الجديده ، عقدت الهيئة أول اجتماع لقيادات الهيئة تحت رئاسة الأستاذ الدكتور محمد فوزي السوده ..

رئيس الهيئة وبحضور الأستاذ الدكتور وائل الدرندلي نائب رئيس الهيئة بالمقر الجديد لرئاسة الهيئة بالحي الحكومي بالعاصمة الاداريه الجديده ، والأستاذة إيمان سليمان .. الأمين المساعد للشئون المالية والإدارية،  والسادة مديري مستشفيات ومعاهد الهيئة،  وذلك لمناقشة عدد من الملفات الهامة والموقف التتفيذى لها.

كما تم استعراض الإجراءات التى قامت بها الهيئة للإعداد لعملية الإنتقال للعاصمة الادارية الجديدة ، من خلال توفير كافة الاحتياجات اللوجيستية المطلوبة ، وتوفير ما يلزم لدعم التحول الرقمى داخل الهيئة، فى ضوء توجه الدولة لتحويل الحكومة إلى حكومة ذكية لا ورقية.


كما تفقد  السادة الحضور مقر الهيئة ، للإطلاع على ما تم إنجازه من تجهيزات به، للاطمئنان على توفر كافة التسهيلات بالمقر ليتسنى للعاملين بالهيئة أداء مهامهم بسلاسة ويسر، وذلك تمهيدا لنقل موظفى الهيئة إليه ، بشكل تدريجى  كفترة انتقالية تجريبية، بناءاً على  توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، تمهيداً للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.

Loading