كتبت: هبه زهران


شابة مصرية وطنية ولدت وعاشت وترعرعت علي ارض الفيروز بمدينة شرم الشيخ حصلت علي موافقة هيئة الأستثمار لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة بشراكة مصرية اردنية لادارة وتسويق الأصول العقارية تحت اسم ١١:١١ ” اليفن اليفن ” وتوعدت بتخصيص نسبة من ارباح الشركة لصندوق تحيا مصر ومبادرة حياة كريمة تضامنا منها مع الوطن وبناء مستقبل افضل.
والجدير بالذكر انها عملت بمجال العقارات منذ اكثر من عشر سنوات مع اكبر المطورين العقاريين بمصر والشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وقالت المهندسة الشابه نور سليم في تصريح صحفي لها ان علم الارقام الكوني يفسر رقم ١ او ١١ : ١١

وفي الحقيقة الرقم 1 أو ١١:١١ هو الأكثر تاثيرا على الناس ودفعهم ذلك لدراسة علم الأرقام.

ويتكون الرقم 11:11 من التأثيرات القوية للرقم 1 ، والتي تم تضخيمها وتضخيمها بمقدار تكراره
و رقم 1 يتردد صداه مع إهتزازات وسمات البدايات الجديدة والبدء من جديد ، والاستقلالية والفردية ، والمبادرة والإصرار ، والطموح والتحفيز ، والنجاح والقيادة ، والشجاعة والقوة ، والإبداع ، والاعتماد على الذات ، والمثابرة ، والإنجاز ، والسعادة ، والوفاء، والابتكار والتطوير الذاتي والوحدة والتضامن مع الحياة.
و هذا الرقم دائما ما يشير إلى نداء اليقظة أو النهوض أو كود للتنشيط ، و هو عادة أول متتالية أرقام يلاحظها أغلب الناس.

” و يذكرنا الرقم 1 أننا نخلق حقائقنا الخاصة بأفكارنا ومعتقداتنا ونوايانا وأفعالنا.

و يذكرنا الرقم 1 أيضاً أن الكون يرسل لك إشارات أن بوابة طاقة جديدة قد فتحت لك ، الكون يريدك أن تكون مدرك أن المساعدة في الطريق إليك و غالبا سوف تعلم ما هي المشكلة التي يحاول الكون مساعدتك فيها .

الرقم ١ وتكراره هو قائم بذاته يشير إلى الاستقلال ، والاكتفاء الذاتي .
وهذا ما نسعي اليه في مصر حاليا ومستقبلا البناء والتطوير والاستثمار وليس الهدم وايضا هذا ما اسعي اليه علي المستوي الشخصي والعملي .
نبني معا مستقبل افضل نحن شباب وشابات مصر وتحيا مصر .

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز