كتبت: صبرين منسي

تابع اليوم 9 فبراير 2021، اللواء <<محمد الشريف>> محافظ الإسكندرية، أعمال تطوير ميدان محطة مصر بالإسكندرية، بعد الإعلان الرسمي عن مشروع تطوير الميدان، والذي يتم بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

كما تم وضع ساعة عد تنازلي لأنتهاء الأعمال بالميدان محددة ب “365”، يوم مدة تنفيذ المشروع لضمان الإلتزام بالجدول الزمني المحدد والمقرر الإنتهاء منه خلال 12شهر، وذلك كرسالة شفافيه بين المحافظة والمواطنين لمتابعة حجم الأعمال التي تتم، ويأتى ذلك في إطار مخطط أستراتيجي عاجل للقضاء على الأسواق العشوائية بالإسكندرية.

و كان ذلك بحضور الدكتورة “جاكلين عازر” نائب المحافظ، والعميد مهندس “ممدوح زوام” مدير المشروعات بجهاز الخدمة الوطنية، نائبا عن اللواء “طارق سعد زغلول” رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة بجهاز المشروعات، واللواء “علاء يوسف” رئيس حى وسط، وجميع الجهات التنفيذية المعنية.

وقال “الشريف” أنه سوف يتم تنمية الميدان من أسواق ومواقف للسيارات، وأنشاء باكيات خاصة للباعة الجائلين، مرخصة لتصبح أمان لهم وتحقق التنمية، كما أنه سوف يتابع التطوير كل فترة، للأطمئنان علي حركة المرور في الميدان والمتابعة مع أدارة المرور أول بأول.

Loading