كتب _ عبدالرحمن شاهين

شارك علي معلول، لاعب النادي الأهلي في تدريبات المنتخب التونسي التي أُقيمت صباح اليوم الجمعة، في إطار التحضيرات لمواجهة أستراليا بكأس العالم قطر 2022.

وأجرى صباح اليوم المنتخب التونسي حصته التدريبية الأخيرة استعدادا للقاء الذي يجمعه يوم غد السبت بالمنتخب الأسترالي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، عند الثانية عشر ظهرًا في ملعب الجنوب بمدينة الوكرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقع فيسبوك صور من الحصة التدريبية لمنتخب نسور قرطاج، ومن بينها لقطات الظهير الأيسر علي معلول، فيما لم تشهد أي صورة تواجد سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، لكن من المتوقع أن يكون قد شارك، نظرًا لعدم وجود ما يعيقه عن أداء المران.

ومن المنتظر أن يقوم جلال القادري، المدير الفني للمنتخب التونسي بإدلاء تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، وسيرافقه اللاعب إلياس السخيري.

يُذكر أن المنتخب التونسي تعادل سلبيًا في مباراته الأولى بالمونديال أمام الدنمارك، والتي لم يشارك فيها ثنائي الأهلي والزمالك، علي معلول وسيف الدين الجزيري، فيما شهدت مشاركة لاعب الأبيض السابق فرجاني ساسي.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني