كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

شارك عدد كبير من النجوم والمشاهير فى مبادرة خلاويص، التى أطلقتها مؤسسة “مصر الخير”، لسداد ديون الغارمات وانتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات الماضية، والتى تهدف إلى سداد ديون 2000 غارمة خاصة مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم.

وشارك عدد من النجوم الإعلاميين والمشاهير فى المبادرة بشكل كبير، حيث نشرت الفنانة “ليلى علوى” صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، صورتها وهي تضع يديها على أعينها مع إضافة الهاشتاج “خلاويص”، وشاركتها مع كل من النجمة إلهام شاهين والفنان شريف منير والفنان مدحت صالح والمطرب هشام عباس، لمشاركتهم في المبادرة .

كما شاركت الإعلامية شيريهان أبو الحسن في المبادرة ونشرت صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، لدعم ومساعدة الغارمات، وسرعان ما شاركت ايضاً المذيعة مفيدة شيحه في المبادرة ومن ثم الفنانة بدرية طبلة، بالإضافة إلى النجم سيد معوض لاعب النادي الأهلي الأسبق .

وسار العديد من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا المخلفة، على خطي النجوم والمشاهير والإعلاميين، وقاموا بتصوير نفس الصور التى التقطها النجوم ونشرها عبر حساباتهم المختلفة، للمشاركة في المبادرة .

ويتزايد أعداد الفنانين ومشاهير المجتمع يوم بعد يوم للمشاركة فى مبادرة “مصر الخير” لفك كرب الغارمات ..ومازالت المشاركة في اللعبة مستمرة لانضمام مزيد من النجوم والشخصيات العامة بالمجتمع .

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز