إيمان محمود

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، مفاجأة بشأن مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدًا الخميس.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بيراميدز، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب عمر ربيع عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “بيراميدز يقرر عدم إذاعة مباراته مع الزمالك في بطولة الدوري العام”.

ولم يكشف عن أسباب قرار بيراميدز بعدم إذاعة المباراة، في الوقت الذي لم يعلن فيه مسؤولو النادي السماوي عن القرار بشكل رسمي حتى الآن.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق انطلاقة مميزة في بداية مشواره بمسابقة الدوري، بعدما أنهى الموسم الماضي محتلًا المركز الثالث، خلف بيراميدز منافسه في مباراة الغد.

في الوقت الذي يبحث فيه بيراميدز، وصيف مسابقة الموسم الماضي، عن انطلاقة قوية في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري، خاصة بعد التدعيمات المميزة في الميركاتو الصيفي الأخير.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقبلة في الدوري

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الأولى من مسابقة الدوري، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.اخبار الرياضةاخبار الرياضة المصريةاخبار الزمالكالزمالك ضد بيراميدز

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني