كتب _ عبدالرحمن شاهين

وعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لاعبي الأحمر بالحصول على مكافآت كبيرة، حال تمكنهم من تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني، في كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي بالفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، ليواجه ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأهلي للاعبي الفريق أنه سيرصد مكافآت غير مسبوقة في تاريخ النادي والكرة المصرية بشكل عام، حال تحقيق “المفاجأة الكبرى” بالفوز على ريال مدريد، والوصول لنهائي كأس العالم للأندية، للمرة الأولى في تاريخ الأحمر.

وكان محمود الخطيب قد حرص على تهنئة لاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز على بطل أمريكا الشمالية والتأهل إلى الدور قبل النهائي لمونديال الأندية لمواجهة ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق، والروح العالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وقال الخطيب إن ثقته في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني بلا حدود، وإن ما تحقق خلال المباريات السابقة يزيد من مسؤولياتهم تجاه ناديهم وجماهيرهم التي تقف خلفهم في كل المناسبات، وإن ما تبقى من مراحل البطولة يحتاج إلى مضاعفة الجهد والمزيد من التركيز للوصول إلى أبعد نقطة في مونديال الأندية.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني