كتبت _امل جميل

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد عن تركيب عدادات مسبقة الدفع بالمساجد التابعة للاوقاف والتى تأتى بناء على البروتوكول المبرم بين الشركة ومديرية الاوقاف باسيوط بتركيب عدادات مسبقة الدفع لجميع المساجد على مستوى المحافظة بعد أن تم عمل معاينات بها.

وصرح المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة أنه تم البدء فى صرف العدادات من المخازن التابعة للشركة ليتم تهيئتها عن طريق موظفي خدمه العملاء والبدء فى التركيب من خلال رجال الشبكات، موضحا أنه سيتم تركيب ٦٥١ عداد بمركز منفلوط وقراها، مشيرا أنه تم البدء بقريه نزه قرار وقريه بني عديات وقريه بني رافع والاستمرار فى تركيب العدادات بالمدينه وقريه ام القصور وقريه العتامنه بواقع تركيب ١٠٠ عداد تقريبا.

منوها رئيس الشركة أنه يستمر العمل أيضاً بتركيب العدادات بالمساجد بقرية الحواتكة والتى تأتى جنبا الى جنب مع ما أنتجته فاعليات الاسبوع المائي مارس ٢٠٢٣ .

موضحاالشرقاوى أنه سيتم استبدال العدادات ببعض المساجد التابعة للاوقاف بجميع مراكز المحافظة بعدادات مسبقة الدفع بالاضافة إلى تركيب عدادات لمساجد آخرى.

وأكد رئيس مياه أسيوط أن هذا يأتى من حرص الشركة على رفع كفاءة الخدمة المقدمة للعملاء مشيرا إلى الشركة تستكمل خطتها فى تركيب العدادات على التوالى.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني