تحدثت الفنانة ميسرة من خلال برنامج “شاي بالياسمين “مع ياسمين الخطيب عبر فضائية “النهار”، عن حقيقة اعتزالها الفن، والأدوار التي تقبل أن تقدمها.

شائعات الأعتزال

ونفت ميسرة شائعة اعتزالها التمثيل، قائلة: “أصبح ظهوري الفني نادرا، ومش أدوار الإغراء سبب قلة أعمالي الفنية، ومستعدة أعمل أدوار أغراء لكن يتم توظيفها بشكل صحيح”.

 

واضافت ميسرة: “أدوار الإغراء اللي عملتها في الأفلام كانت متوظفة بشكل كويس”.

وأكدت ميسرة: “حاولت أهرب من مشاهد الإغراء كتير، ورفضت أفلام كتير فيها إغراء مبتذل، مفيهاش قصة ولا حوار، هما عايزين يطلعوا واحدة بتغري وبترقص علشان يعملوا فلوس ومشاهدات فقط دون هدف”.

أدوار ممكن أن تقوم بها

وتابعت: “أنا مش عايزة أعمل إغراء لمجرد الإغراء ولكن لازم يبقى فيه قصة وموضوع، ولو مشهد فيه عري وبوس بس متوظف صح في القصة أوافق عليه”.

حقيقة زواجها

وتابعت: ميسرة عن حقيقة زواجها قائلة: لم أتزوج، واذا حدث ذلك فسوف أعلن لكل الجمهور .

آخر أعمال ميسرة

ويذكر أن آخر أعمال ميسرة الفنية مشاركتها في مسلسل “سرة الباتع” في رمضان 2023، وتدور أحداثه حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي مجاهد في وقت الحملة الفرنسية، يتحول لأسطورة لها أضرخة في العديد قرى مصر، من بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ميسرة، حسين فهمي، ريم مصطفي وحنان مطاوع وغيرهم ومن تأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف .

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني