حسم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم إنتر ميامي الأمريكي، موقفه من اعتزال اللعب الدولي، عقب انتهاء منافسات كوبا أمريكا 2024.
وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الفوز على كندا بنتيجة 2-0 في مباراة نصف النهائي التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء.

ميسي يحسم موقفه من الاعتزال الدولي

رد ميسي على أنباء اعتزاله دوليًا في تصريحات لصحفية ستاندرد، حيث قال: كما قلت من قبل أنا أنوي الاستمرار، وأعتزم العيش يومًا بيوم دون التفكير في المستقبل، أو إذا كنت سأستمر أم لا.

وتابع: عمرى 37 عاما وهذا شئ أعيشه كل يوم، والله وحده يعلم متى ستكون النهاية.

من جانبه علق ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، على موقف ميسي من الاعتزال الدولي، حيث أكد: علينا أن نتركه بمفرده، وهو يعلم أن الباب لن يغلق في وجه.

واختتم سكالوني: ميسي يمكنه البقاء معانا طالما أردا، حتى بعد الاعتزال، لذلك علينا تركه ليقرر ما يريده.

وينتظر منتخب الأرجنتين الفائز من لقاء كولومبيا وأورواجواي لملاقاته في نهائي كوبا أمريكا 2024، في المباراة المقرر لها فجر الإثنين المقبل، الموافق 15 يوليو الجاري.

ميسي يحقق رقمًا تاريخيًا بعد هدفه في كندا

وكان ليونيل ميسي تمكن من هز شباك منتخب كندا، ليسجل أول أهدافه في النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ووصل قائد التانجو إلى الهدف الدولي 109، متخطيًا الإيراني علي دائي ليكون ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف الدولية خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ130 هدفا.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني