كتب رفعت عبد السميع
في إطار برنامج نادي الفراعنه
الدولي للتصوير الفوتوغرافي الذي يهدف الى توقيع عدد من الاتفاقات الدوليه مع عدد من الهيئات الفوتوغرافية في دول العالم المختلفة لدعم المصورين والنهضة بالصورة العربيه على المستوى الدولي وبدعم من كليه الصحافة والاعلام بجورجيا تم توقيع مذكرة تفاهم بين نادي الفراعنه الدولي وكل من كليه الصحافه والاعلام بجورجيا ونادي APG الجورجي .
كما قدم نادي الفراعنه الدولي للتصوير الفوتوغرافي الدبلومه الفخرية من النادي الى ممثل الاتحاد الدولي للتصوير فياب بجورجيا . وعلى هامش توقيع الاتفاقيه بين نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي و كليه الصحافه والاعلام الجورجية تم تنظيم لقاء مع المصور المصري احمد محمد حسن الذي يزور جورجيا حاليا.

وقد احاط عميد كليه الصحافه والاعلام بنشاط الجامعه في تخريج مواهب محترفه في مجال الصحافه والاعلام وتحدث عن إنجازات المصورين الجورجيين في العالم.
وشارك احمد محمد حسن مؤسس ورئيس نادي الفراعنة الدولي للتصوير الفوتوغرافي في مصر آراءه مع المصورين وطلبه الجامعه وقدم عرضا شيقا عن فن التصوير الفوتوغرافي. يجب الذكر ان احمد محمد حسن حصل على جوائز وألقاب فخرية من اكثر من 20 منظمة تصوير فوتوغرافي في العالم

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني