متابعة _ عبدالرحمن شاهين

طالب محمد عبد الجليل، نجم الأهلي السابق، بضخ دماء جديدة بالفريق في ظل الأزمات العديدة التي يعاني منها مؤخرا.

الأهلي خسر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-2 في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ليتعقد موقفه في البطولة.

ويواجه الأهلي القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل، في الكاميرون ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، من دوري أبطال إفريقيا بينما يلعب الهلال وصن داونز في اليوم التالي بالسودان.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على القطن وتعثر الهلال على ملعبه أمام صن داونز من أجل إحياء آماله في التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل صن داونز الصدارة برصيد 10 نقاط، وضمن التأهل رسميا، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 4.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: «أطالب بضرور التغيير وضخ دماء جديدة.. هل لا يوجد سوى سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان للعمل في الجهاز الفني للأهلي؟».

وأضاف: «هل يعقل أن يبقى عبد الحفيظ في منصبه طوال هذه السنوات؟ لا أقول إنهم سيئين لكن لم يعد لديهم الجديد ليقدموه للفريق، يجب أن يتواجد أسماء جديدة».

وتابع: «الأهلي يعاني من أزمات متعددة، ومنها تراجع مستوى اللاعبين وعلى رأسهم المالي أليو ديانج إضافة لياسر إبراهيم.. وهناك مشكلة واضحة بين اللاعبين في الأهلي، وسيد عبد الحفيظ لم يعد لديه القدرة على إدارة الأمور».

وأتم: «هناك لاعبين يظهرون بمستوى متذبذب مثل أحمد عبد القادر وحسين الشحات، بينما يلعب أفشة مباراة ثم يغيب عن 10 مواجهات».

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني