متابعة _ عبدالرحمن شاهين

تحدث خوسيه إنريكي، لاعب ليفربول السابق عن أداء بعد نجوم ليفربول عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق أمام ريال مدريد الإسباني بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وخسر الريدز أمام النادي الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الأنفيلد، مما جعل حلم الليفر في بلوغ دور ربع النهائي من الشامبيونزليج يتبخر.

وقال إنريكي في تصريحات لإذاعة «توك سبورت» البريطانية إن ليفربول لم يشتروا اللاعبين الذين يحتاجهونهم حقا خلال الانتقالات الشتوية الماضية وهناك بعض اللاعبين الحاليين يريدون كل شيء لذلك ليست مشكلة واحدة التي تواجه الريدز في الوقت الحالي.

وأضاف لاعب ليفربول السابق:” صلاح يبدو بعيدا عن مستواه بشكل كامل وكذلك الأمر بالنسبة لفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد سيئا هذا الموسم”.

وأكمل:” صلاح كان جيدا أمام ريال مدريد، لكن لا أعرف ما الذي يحدث معه منذ خسارته المباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية إنه يشبه لاعبًا آخر تمامًا”.

وأتم:” لقد جدد صلاح عقده، وتم منحه أحد أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب آخر، أعتقد في الواقع أنه ينبغي عليهم شراء شخص ما حتى يتنافس معه بالفعل ليأخذ مكانه الآن”.

جدير بالذكر أن صلاح سجل هدفا وصنع الأحر أمام ريال مدريد، حيث أرسل تمريرة لزميله داروين نونيز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، وأحرز مو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 14 بعد أن استغل خطأ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد في تعامله مع الكرة.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني