متابعة _ عبدالرحمن شاهين

رفعت “نسمة س.”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها “محمد ص.”، للضرر الذي وقع عليها، مبررة طلبها: “جوزي بيرسم وشم للسيدات في أماكن حساسة”.

وقالت الزوجة في دعواها إنها تعرفت قبل سنتين، على زوجها ونشأت بينهما قصة حب استمرت عام ونصف وتكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة “شوفته ابن ناس ومحترم ومتعلم”.

وأضافت الزوجة: “بعد 8 أشهر من الزواج اكتشفت أن زوجي يستخدم الغرفة المغلقة بمنزل أسرته رسم الوشم على جسم السيدات فقط و بأماكن حساسة ويخفى تلك الوظيفة عن أهلي لكني علمت بها بواسطة شقيقته الكبيرة”.

تشير الزوجة إلى أنها بعد عودتها من منزل أهله قررت الانفصال عنه لعدم شعوري بالأمان بعدما قام بإهانتها، بعد أن دخلت عليه الغرفة المغلقة، ولم يعترف بخطئه أمام الأهل والأقارب.

وفي النهاية، لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى خلع منه، لرفضه الطلاق بطريقة ودية وحملت الدعوى رقم 2310 لسنة 2021، وما زالت منظورة أمام المحكمة لم يجر الفصل فيها.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني