تعاقد نجوم مسلسل العتاولة الموسم الأول على بطولة الموسم الثاني من مسلسل العتاولة ومن المقرر أن يعرض في الماراثون الرمضاني 2025، بعد النجاح الذي شهده الموسم الأول من مسلسل العتاولة في دراما رمضان 2024، وبعدما حصد إشادات الجمهور والنقاد

أبرز النجوم المتعاقدين على الموسم الثاني من مسلسل العتاولة

يستعد نجوم الموسم الثاني من مسلسل العتاولة لبدء التصوير مشاهدهم بعد الانتهاء من التحضير تمهيدًا لعرضه في المارثون الرمضاني 2025  أبرز النجوم المتعاقدين على الموسم الثاني من مسلسل العتاولة.

باسم سمرة

حيث تعاقد باسم سمرة على الموسم الثاني من مسلسل العتاولة، بعد أن ظهر في الموسم الأول بمشهد مطاردة بينهم وبين أحمد السقا وطارق لطفي بالسيارة بعد أن تسبب في إجهاض أختهما شادية، لينتهي المشهد بموت باسم سمرة، لكن من الواضح أنه مازال على قيد الحياة.

أحمد السقا وطارق لطفي يتعاقدون على الموسم الثاني من العتاولة

وتعاقد أيضًا كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة على الموسم الثاني من مسلسل العتاولة، ليستكملوا نفس شخصياتهم ولكن بأبعاد درامية مختلفة وأحداث جديدة، كما تعاقدت مؤخرًا هدى الأتربي على بطولة الموسم الثاني من مسلسل العتاولة بشخصية دينا قنبلة الجيل ولكن تأخذ شخصيتها مساحة أكبر وبعد درامي مختلف ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل العتاولة.

مسلسل العتاولة

ومن جانبهم، تعاقد كل من أحمد كشك ومصطفى أبو سريع لاستكمال نجاح شخصية عاطف والسبتي في الموسم الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المقرر أن يشهد العمل نجاح كبير في دراما رمضان 2025، وسط منافسة شرسة من كبار النجوم الصف الأول والبطولة الشبابية التي خلقت لنفسها مساحة تنافس فيها.

مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الحديدي وغيرهم من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وقد حقق مسلسل العتاولة عبر منصة التيك توك حوالي 515 مليون مشاهدة خلال 15 يوم من عرضه في رمضان 2024، والذي دارت قصته في إطار اجتماعي أكشن يناقض قضايا مجتمعية منها اختطاف الأطفال في المستشفيات عقب الولادة وجماعات التي تسرق المنازل.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني