كتبت: إنتصار محفوظ سرحان

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، أليخاندرو أجاج Alejandro Agag المؤسس والمدير التنفيذي لفورميلا إي لسباق السيارات الكهربائية FORMELA E؛ لبحث التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

وعرض المدير التنفيذي لفورميلا إي دراسة إسناد بطولتين لفورميلا إي واكستريم إي “FORMELA E & EXTREME E” ، لمصر خلال العام الجاري كبادرة للتعاون المثمر، واستفادةً من الامكانيات، والمقومات والخبرات التي تتمتع بها مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية.

ورحب وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع فورميلا إي واستضافة الفعاليات الرياضية الخاصة بها، مطالباً بإرسال تقرير كامل عن الفعاليتين المقترح إقامتهما بمصر لاتخاذ الخطوات الفعلية المتعلقة بالتنظيم والاستضافة.

وكلف الوزير بدراسة إقامة فعاليات الفورميلا إي المقترحة في مدينة الجلالة أو بالغردقة أو في شرم الشيخ، وذلك بعد تحديد المكان الأنسب الذي سيتم تحديده من قبل وفد من الفورميلا إي والذي سيقوم بزيارة تفقدية للأماكن المقترحة الأيام المقبلة.

و اصطحب وزير الشباب والرياضة مؤسس الفورميلا إي في جولة داخل هيئة استاد القاهرة الدولي ، ومشاهدة بعض من منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر الفترة الراهنة.

Loading