كتب : شوقي غنيم

أجرى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اتصالا هاتفيا بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم، خلال لقاءه مع عدد من لاعبي منتخب كرة اليد، بمقر اقامتهم بمدينة طوكيو باليابان، وذلك لمؤازرتهم قبل مباراة اسبانيا المقرر لها غدا للمنافسة علي الميدالية البرونزية في كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

وحرص الدكتور مدبولي خلال اتصاله، على دعم اللاعبين وتهنئتهم، علي الأداء المتميز الذي قدموه حتي الآن في أولمبياد طوكيو، متمنياً لهم التوفيق في مباراة الغد أمام المنتخب الاسباني والفوز بالميدالية البرونزية.

ومن جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في لاعبي منتخب اليد، فى ظل الدعم الغير محدود الذى تقدمه الدولة المصرية لهم والتى توجت بكلمات فخامة السيد الرئيس لهم لتهنئتهم بالإداء البطولى، وتحفيزهم، ومؤازرتهم قبيل المباراة المرتقبة مع المنتخب الاسباني، فضلا عن حرص رئيس مجلس الوزراء على التواصل هاتفيا مع لاعبي المنتخب.

واضاف صبحي أن المنتخب المصرى لكرة اليد استطاع أن ينال الاحترام والتقدير من الشعب المصرى كله لما لمسناه منهم من حرص على تحقيق الفوز، في مختلف مبارياتهم بمنافسات الأولمبياد، وقدرتهم علي تقديم مباراة كبيرة أمام منتخب اسبانيا غدا والفوز بالميدالية البرونزية تتويجاً لأدائهم وظهورهم المميزة بالأولمبياد.

وكان الدكتور أشرف صبحي قد وصل طوكيو لمؤازرة لاعبي البعثة المصرية في باقي المنافسات المتبقية بدورة الألعاب الأوليمبية، وحضور عدد من مبارياتهم، والحفل الختامي للأولمبياد.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز