متابعة:سناء سعفان

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حجر أساس نادى مؤسسة الأهرام ” SOLE ” بالتجمع الخامس، صباح اليوم الأحد، والذي يُقام على مساحة 18 فدان، بحضور المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، اللواء محمود ذكي رئيس مجلس إدارة شركة ” كير” للمقاولات والصيانة، والمهندس شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة “G. V sports”.

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن نادي الأهرام الرياضي “SOLE”أول ناد اجتماعي رياضي تمتلكه مؤسسة صحفية بمصر، مشيراً إلى أن هذا النادي سيكون في طليعة الأندية الرياضية، والاجتماعية للمؤسسات الصحفية في مصر خلال المرحلة المقبلة، مثنياً على كل ما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من إنجازات ومشروعات عملاقة في كل المجالات في مصر، خاصةً دعمه للمؤسسات الصحفية؛ من أجل القيام بدورها التنويري، والتوعوي، والحفاظ على الهوية الثقافية، والفكرية للمجتمع المصري.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني