متابعة _ عبدالرحمن شاهين

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة ظهر اليوم السبت، في فندق إقامة الفريق استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني بالمباراة المقرر لها في السادسة مساء اليوم، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت»، أن كولر حرص على منح اللاعبين 3 وصايا في محاضرة شهدت تحميس المدير الفني للاعبين وطالبهم بضرورة المكسب واللعب بروح عالية لكسب ثقة الجماهير ومجلس إدارة النادي من جديد.

تعليمات كولر الأخيرة قبل الإعلان عن تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

                         مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجاءت أول وصايا مارسيل كولر للاعبين بضرورة عدم الاستهانة بالخصم، مشيرًا إلى أن بطل الكاميرون قدم مباريات جيدة في دوري الأبطال رغم خسارته أمام صن داونز والهلال السوداني.

وطلب كولر، في وصيته الثانية للاعبين بضرورة اللعب بحماس لكسب ثقة الجماهير ومجلس إدارة النادي من جديد، مشددًا في حديثه معه أن الجيل الحالي قادر على استعادة اللقب الأفريقي بعد الأداء الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم.

واختتم المدرب السويسري حديثه بضرورة التركيز من جانب جميع اللاعبين خلال المباراة، سواء في الجانب الدفاعي أو الهجومي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام القطن الكاميروني

ومن المقرر أن يعقد كولر محاضرة فنية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، من أجل الإعلان عن تشكيل الأهلي الأساسي ومن ثم التوجه إلى ملعب المباراة.

ويتوقع أن يبدأ الأهلي أمام القطن الكاميروني بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر ابرهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني