كتب _ عبدالرحمن شاهين

قدم الفنان محمد هنيدي تحدي جديد لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”.. 

وكتب هنيدي: اللي هيتوقع نتيجة ماتش الأرجنتين وكرواتيا صح.. هكسبه تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمي القادم قريبا نبيل الجميل أخصائي تجميل.

وتابع هنيدي ممازحًأ جمهوره: مع التذكرتين ٢ فشار جبنة وحاجة ساقعه وغزل البنات  وسندوتشين حواوشي وفوار عشان الهضم..

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

وتستعد السينمات لاستقبال أحدث أفلام الفنان محمد هنيدي والذي يحمل اسم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، وهو الفيلم الذي سيتم عرضه في السينمات نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وتدور قصة الفيلم حول الدكتور نبيل الجميل، وهو دكتور تجميل لديه عيادته الخاصة، حيث يقوم بإجراء عمليات التجميل بها، وبسبب عمله يقع في العديد من المواقف الكوميدية والطريفة.

ويقوم ببطولة الفيلم محمد هنيدي ويشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نور، بالإضافة إلى محمد سلام، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

 ويبدأ عرض الفيلم في السينمات نهاية شهر ديسمبر الجاري، وبالتحديد يوم الأربعاء 28 ديسمبر، وذلك تزامنًا مع موسم رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي.. ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين الفنان محمد هنيدي والمخرج خالد مرعي، حيث لم يسبق للثنائي العمل معًا في أي عمل فني سينمائي من قبل، وتتولى إنتاج هذا الفيلم فاطمة ابنة الفنان محمد هنيدي من خلال شركة الإنتاج التي تتولى إدارتها، حيث يعتبر هذا الفيلم هو أول تجربة لها في مجال الإنتاج الفني.

 مباراة الأرجنتين وكرواتيا 

وكان أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن حكم مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم 2022، المقامة الآن على الأراضي القطرية وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري.

واختارت لجنة الحكام بالفيفا الحكم الإيطالي المخضرم دانييلي أورساتو لإدارة مباراة الأرجنتين أمام كرواتيا، ويساعده الثنائي الإيطالي كيرو كاربوني وأليساندرو جيلاتيني.

ويتواجد على تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” كل من، الإيطالي ماسيميليانو إيراتي ويساعده باولو فاليري وكاترين نيسبيت ووجوان سوتو.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني