كتب _ قطب الضوى

ان بلادنا الطيبة بما تزخر به من معطيات خيرة في دنيا العلم والادب والثقافة والتمسك بتعاليم الشريعة دائما وعلى مدار السنين والاجيال تفرز لنا شخصيات رائدة ذات عطاءات نافعة في كل مجال من مجالات التواصل. لبث الدعوة الى التمسك بأهداب الفضيلة والاخلاق النبيلة كالتسامح والكرم وحسن الخلق والرغبة في مد يد العون والمساعدة لمن يستحقها وهناك على سبيل المثال: المهندس محمد عكاشة خادم جنوب الجيزة .
: لقد اثلج صدري وسرني سرورا لا يعادله سرور نبأ تكريم ابناء جنوب الجيزة المتفوقين

وهو تكريم يستحقه كل شخص عن جدارة .

تحية اعتزاز وفخر وتقدير لهذا الرجل الذي يستحق منا كل الشكر والتقدير علي المجهود الرائع والمميز لإظهار الاحتفال بصورة مميزة ورائعة .
شكرا علي كل ما قدمته لأهل بلدتك من خدمات جليلة في الخارج والداخل ، فأنت خير من مثلنا واعطىتواظهرت الصورة الناصعة للجميع .
ملتزم بكل السلوكيات الراقية التي يفخر بها كل مواطن على ارضنا الطيبة .
فإنه بعد ان احيل الى التقاعد لم يركن الى البطالة والدعة بل نراه يفعل الكثير والكثير في خدمة أهل بلدته .

رغم تقدمه في العمر وتدني صحته فقد مازال مستمر ـ في فعاليات احتفال عيد التفوق العلمي والتميز المهني العاشر لأبناء الجيزة .
كما يشارك ولايزال في غالبية الفعاليات العامة التي تقام في اي مكان من بلادنا الحبيبة..
ولم يقتصر دوره على تلك المشاركات بل نراه يفتح قلبه وعقله لاحتواء الجميع من ابناء بلدته .

اطال الله بقاءه في صحة وعافية من علاقات الود والمحبة والاحترام .

سدة المجد حفيا بكل من يقصده فاتحا ذراعيه ومجلسه لكل ذي حاجة الى جانب الصفات الحميدة ، وانه لجدير بكل احترام وتقدير.

فأنت مثال الانسان الذي يشغل وظيفة عامة ويجتهد في اداء حق الوظيفة دون تفريط في هيبة المنصب ، ولذلك فقد اوجد لنفسه قاعدة اجتماعية تجد فيه النموذج الطيب لابن البلد . ولذلك فان هذا الانسان جدير بالتقدير والاحترام.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني