كتبت: هناء نجيب 

كرم النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني، الأمين المساعد لهيئة مكتب أمانة الثقافة والفنون والرياضة المركزية بحزب مستقبل وطن، المشاركين في عملية التنظيم،

حفل المندوه
حفل المندوه

والمساهمة الفعالة في الإنتخابات الرئاسية 2024، في بولاق الدكرور بـ اللجان الأربعة: مدرسة حمزة بن عبد المطلب بشارع المساكن – مدرسة الشهيد الرائد أحمد سعيد – مركز صحي كفرطهرمس – مدرسة النضال الخاصة بترعة عبد العال 1.

تكريم المتطوعين

تكريم المشاركين بالإنتخابات

ووجه حسام المندوه، كلمة شكر للرجال الأبطال اولاد الأصول، الذين عاهدوا واوفوا بالوعد، بالحدث العظيم من خلال حزب كبير مثل مستقبل وطن، ووصفه بالعمل المشرف الذى لم يحدث من قبل. 

 

المندوه
المندوه

الأمن والأمان فى مصر

 واشاد المندوه الحسيني، بالأمن والأمان الذى تنعم به مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وان الشعب المصري لم يجد مثل هذا الرجل الشجاع. 

 

وفى الختام، اقام حسام المندوه، حفل عشاء على شرف هذه المناسبة، وكرم القيادات الحزبية والطبيعية بالكامل، وسط اجواء من الزغاريد وفرحة عارمة من المكرمين. 

 

تكريم
تكريم

قيادات حزب مستقبل وطن

وذلك تحت رعاية حزب مستقبل وطن:

النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأمين تنظيم بالأمانة المركزية، النائب عادل أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالجيزة.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز