كتب: أحمد هانى


للمرة الثانية تتوالى النجاحات بفضل اللَّٰه تحت راية الراحل الباقي دكتور إبراهيم الفقي وفي قلعته بالمركز الكندي بالقاهرة بقيادة دكتور سيد الفقي الشقيق الأكبر لدكتور إبراهيم الفقى.
وها هو تاج العلم قد توج به البعض وقد نالوا ما ترجوه من تعب الليالي وجاء اليوم الذي يكلل مجهودهم لنقول لهم مبروك نجاحكم وتميزكم فهم من المجموعات الرائعة التي قمت بتدريبها بشكل خاص وتميزت على نفسها.


فكل الشكر للإدارة الرائعة التي قدمت الدعم وكل السبل وأتاحت الفرص بكل صورها لنجاح هذا الكيان فلهم كل التقدير والإحترام وهم:
المستشار إيهاب الجلاد – المهندس أسامة الجلاد – أحمد إيهاب – محمد أسامة على تعاونكم المثمر والمستمر في تقديم أروع الإمكانيّات التي تساعد على الوصول إلى التميز.
ولن أنسى فريقي الراااائع الذي قام بمساعدة الأسود بكل الحب والود والدعم النفسي والمعنوي فلهم أيضاً مني جزيل الشكر وهم :
ريهام رفيق – أيمن سعد – محمد بدوي – جهاد محمد “وشكر خاص لبعض من أسود المجموعة الأولى على حضورهم ودعمهم لرفقاء الدرب والرسالة”.
أما عن الأسود الجدد ووحوش المستقبل فلكم مني خالص الود والإحترام والتهاني والتباريك والشكر على ما تعلمته منكم ومعكم فلن ينقطع وصالنا هنا بل هنا بداية الطريق فعن هؤلاء الأسود أتحدث:
مها عبد الرحمن – فايزة عبد الرحمن – جنى سامي – مريم زايد – إيمان زايد – آلاء شرف الدين – محمد عماد – نادية مصطفى – هبة صبري – مروة فايز – آية خالد – معتز حيدر – عمر يحيى – فاطمة ريحان – نورا أحمد – حبيبة محمد -أمنية محمد
ختاماً لنا في رصيد الحياة علم باقي وضوء يرشدنا ومتعة صفاء القلوب وقوة حمل الرسالة فلابد من الحفاظ عليها باقية دائماً وأبداً فالوصول للقمة سهل ولكن الصعب هو البقاء عليها.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز