كتب أحمد طارق

اليوم الخميس ١٨ نوفمبر في تمام الساعة ٣:٣٠ عصرا، على شاشة قناة المحور، يتم عرض حلقة جديدة من برنامج “مسا الورد”، وتتضمن الحلقة عدة فقرات تتميز بالرقي و البحث عن الاناقة و الارتقاء بالذوق العام للسيدات بالاضافة لتقديم وصفات صحية لكل المشاهدين لضمان رفع الوعي باهمية الاكل الصحي و بخاصة الوصفات التي ترفع مناعة الجسم في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم اجمع .

تبدأ أولي فقرات الحلقة، من مسا الورد بظهور مميز للاعلامية المتالقة نجلاء باهر (نوجا) و التي تقدم لكل متابعيها نصائح عملية عن كيفية تنسيق و اختيار الملابس و خصوصا للسيدات قصيرات القامة و الممتلئات .
و يذكر ان هذة الفقرة سوف تكون من الفقرات الثابتة في البرنامج حيث تقوم نوجا بتقديم نصائح او خبرات مفيدة للسيدات و الهدف منها الارتقاء بالذوق العام و الذي يعتبر توجه قومي للارتقاء بالسيدة المصرية .

كما تتضمن الحلقة فقرة عن احدث خطوط الموضة العالمية و تركز الفقرة علي موديلات متميزة كادت ان تختفي من علي الساحة في ظل تسارع الحياة اليومية و التي تبرز انوثة المرأة و اناقتها و هي الفستان الكلاسيكي المناسب لكافة المناسبات .
يذكر ان هذه الفقرة برعاية واحد من اكبر محلات الملابس التي ظهرت في الاونة الاخيرة و تربعت علي عرش الاناقة في فترة وجيزة و هي محلات (Noga’s store )

أما الفقرة الاخيرة فيقدمها الشيف المتميز “محمود عدلي ” و الذي يقدم وصفات صحية لرفع مناعة الجسم و امداده بالطاقة اللازمة في فصل الشتاء .

Loading