كتبت: مني عباس

ألقت وحدة مباحث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام القبض علي 4 أشخاص بينهم موظف بشركة القناة لتوزيع الكهرباء بتهمة إشعال النار في سيارة مدير بالشركة أمام منزله بمنطقة التعاون.

وأمر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بحبس 4 أشخاص أربعة أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بإشعال النار في سيارة حكومية.

وكشفت التحقيقات التي باشرها احمد طنطاوي مدير نيابة مركز الإسماعيلية بإشراف أمير رفعت رئيس النيابة أن المتهم الأول يعمل في شركة الكهرباء بالإسماعيلية وانه علي خلاف مستمر مع مديره خلال الفترة الماضية مقررا الانتقام منه.

واتفق المتهم الأول ويدعي فتحي.ش.م 55 سنة مقيم بمنطقة ارض الجمعيات بدائرة قسم ثالث موظف بالكهرباء مع شقيق زوجته ويدعي محمد.ص.ع 37 سنة مقيم أبوصوير سبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا مابين قتل عمد وضرب وسرقة علي ارتكاب الجريمة.

واستعان المتهم الثاني باثنين من أصدقائه محمد.م.ع 18 سنة مقيم بدائرة قسم ثالث وعبد الرحمن.ع.س 18 سنة مقيم بدائرة قسم أول علي الانتقام من مدير شركة الكهرباء بإشعال النار في سيارته أسفل منزله بمنطقة التعاون بداىرة مركز الإسماعيلية.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ومصطفى العدوي وملهم البلتاجي ومصطفي جميل وعمر الطحاوي ومنان صلاح ومحمود عبد الجواد وكلاء المباحث الجنائية من ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة.

وكشفت مصادر عن أن السيارة التي تم إشعال النار بها مملوكة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وهي ضمن المخصصات لمدير الشركة للتحرك بها خلال فترة عمله.

وبحسب المصادر فإن المتهمين احضرو مواد قابلة للاشتعال وقامو بإشعال النيران في السيارة مستغلين هدوء المنطقة في ساعة متأخرة من الليل وفرو هاربين.

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز