محمود عيسى

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خلال الساعات الماضية التواصل مع حسام حسن للاطمئنان على حالته الصحية بعد نقله للمستشفى فجر الثلاثاء أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وخرج حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني من المستشفى بعد تلقيه الإسعافات اللازمة وأمر الأطباء بخروجه ووضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

وحصلت الشروق في تصريحات خاصة على كواليس الوعكة الصحية لحسام حسن والتي جاءت بسبب معاناته من نزلة برد وتناوله علاجا تسبب في هبوطه وتوقف عضلة القلب ليتم نقله إلى المستشفى.

وطمئن حسام حسن مسئولي اتحاد الكرة بالتأكيد لهم أنه أصبح في حالة صحية جيدة وتحسن كثيرًا.

وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري العام والتي أقيمت أمس الإثنين على ستاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبي تكريم الجهاز الفني للمنتخب بعد توليهم القيادة الفنية للفراعنة.

ويضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري.

الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن كان حريصَا خلال الأيام الماضية على حضور أكثر من مباراة في بطولة الدوري للوقوف على أسماء اللاعبين والوجوه الجديدة الذين سيتم استدعائهم لمعسكر الفراعنة بشهر مارس المقبل استعدادا لدورة الإمارات الودية رفقة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت قد وافقت على طلب حسام حسن بتقديم موعد معسكر المنتخب المقبل 6 أيام ليبدأ يوم 13 بدلا من 18 مارس.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني