متابعة _ عبدالرحمن شاهين

كشف سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد إعلان التعاقد مع المدرب الجديد للنادي خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع النتائج.

وقال وهدان في تصريحات إذاعية عبر راديو «الشباب والرياضة»: «سيتم إعلان التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال 24 ساعة، وسيصل مصر بجهازه المعاون وربما يستمر إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة».

وأضاف: «المدرب الجديد لم يخض أي تجربة من قبل في الدوري المصري، وعلى الأرجح لن يدير مباراة المصري البورسعيدي في الدوري».

وتطرق سليمان وهدان للحديث عن الفترة التي تولى فيها رئاسة النادي، حيث قال: «آخر 3 أشهر في الزمالك كانت هناك أزمة مالية طاحنة وهناك حجز على الأرصدة.. مجلس الزمالك عقد بروتوكول مع رابطة الأندية من أجل الحصول على قيمة مستحقات صفقة إمام عاشور المنتقل لميتيلاند الدنماركي والتي تبلغ 3 ملايين دولار».

وأضاف: «الحساب البنكي للزمالك محجوز عليه وهو ما جعل المجلس يلجأ لإجراء بروتوكول مع رابطة الأندية للحصول على باقي مستحقات صفقة إمام عاشور».

وأوضح: «ملف فريق الكرة كان الأصعب في الفترة التي تولىت فيها رئاسة النادي، خاصة أنه كان هناك إجماع بأن المدرب جيسفالدو فيريرا سيرحل بسبب تراجع النتائج».

وتابع: «أسجل كل التحية والشكر لفيريرا لأنه حقق الدوري وكأس مصر في ظروف صعبة للغاية خلال الموسم الماضي، وكان هناك انقسام لفترات حول رحيله.. تواصلنا مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي في ملعب الأخير بدوري أبطال إفريقيا لمناقشة رحيل فيريرا مجددًا».

وواصل: «خلافات الجهاز الفني ساهمت في توتر الأجواء، وعاد إسماعيل يوسف إلى منصب مدير الكرة ليعيد الهدوء، ولكن النتائج لم تتحسن وهو ما جعل الإدارة توجه الشكر لفيريرا».

وأتم: «أسامة نبيه وافق على عودة فيريرا بعد رحيله في المرة الأولى ولكن النتائج لم تتحسن.. المدرب البرتغالي لم يكن في تركيزه خلال الفترة الأخيرة خاصة التبديلات بجانب تأخر قيد الصفقات الشتوية»

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني