كتبت: منال الشيمي محافظه بني سويف

اختتمت وزراة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني برئاسة الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني برنامج منتدى مدربين مصر بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

وقد شملت الجلسة الختامية للبرنامج عدة فقرات حيث قدم الدكتور/ سيد الفقي استشاري التنمية البشرية ورئيس المركز الكندي للتنمية البشرية جلسة بعنوان إحياء ذكرى الدكتور إبراهيم الفقي وقدم مجموعة من النصائح الذهبية للمدرب الناجح.

ثم تلى ذلك فقرة تنشيط لمعلومات المشاركين استعان فيها الفقي بدكتور/ أحمد كاركيت استشاري التدريب والتنمية الذاتية والدكتور/ عمرو غنام استشاري التدريب وريادة الأعمال.
وتم تقديم مجموعة من كتب الدكتور/ إبراهيم الفقي كهدايا تذكارية.

ثم تم عرض توصيات المنتدى من قبل السادة المدربين
واختتمت الجلسة بكلمة من الدكتورة/ مرفت سيد احمد أكدت خلالها على الدور الذي يقوم به المدربين لتنمية الشباب المصري واعلنت مفاجأة للمدربين بسعي الوزارة لتدشين اتحاد نوعي للمدربين في مصر وكذلك تحويل بعض التوصيات إلى برامج وفعاليات سيتم الإعلان عنها في القريب.

وجدير بالذكر أن منتدى مدربين مصر الأول يهدف إلى تجميع الخبرات التدريبية في مختلف المجالات التنموية والإدارية المتخصصة بهدف تكوين قاعدة من المدربين القادرين على تنفيذ برامج الوزارة المختلفة وتحقيق أهداف الدولة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة من أجل بناء الإنسان تحت شعار الطريق إلى الجمهورية الجديدة.
وقد استمرت فعاليات المنتدى خلال الفترة من ١ إلى ٣ أكتوبر، تنفيذ إدارة القيادات الشبابية بإشراف ا. خالد فوزي مدير إدارة القيادات الشبابية وا. سارة سمير مسؤول إعداد قيادات شبابية.

منتدىمدربينمصر #ETF

وزارةالشبابوالرياضة

الإدارةالمركزيةللبرلمانوالتعليمالمدني

الإدارةالعامةللتعليمالمدنيوالقيادات_الشبابية

إدارةالقياداتالشبابية

أصبحللشبابعنوان

القيادات_الشبابية

ناديالقياداتالشبابية

منالشبابإلىالشباب #الطريقإلىالجمهوريةالجديدة

الجمهورية_الجديدة

مصر٢٠٢١

مصر٢٠٣٠

Loading