محمد كمال
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 – 10:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2023 – 10:47 ص

احتفت الصحف السعودية الصادرة اليوم الأربعاء، بتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر، وقيادته له لتحقيق فوز مهم ومثير على حساب الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل رونالدو هدفين وصنع هدفا في تلك المباراة، وقاد النصر لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المجموعة الخامسة، ليتصدرها الفريق السعودي بالعلامة الكاملة بعد خوضه ثلاث مباريات حقق بها الفوز جميعا.

وعنونت صحيفة “الرياضية” السعودية “كريس وبس” في إشارة لتألق النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما، وذكرت أنه قاد النصر لتحقيق فوز مهم في اليوم الذي يوافق الذكرى 68 لتأسيس النادي.

أما صحيفة “عكاظ” فقد ذكرت أن المباراة اكتسبت أهمية كبيرة بالنسبة للنصر لكي يحقق فوزه الثالث في دور المجموعات، ليتصدر بالعلامة الكاملة.

وعنونت”عكاظ”: “نصر الدون صدارة بالـ4″، وأوضحت أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تواجد في ملعب “أول بارك” على هامش تواجده في السعودية.

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا برصيد تسع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني