متابعة _  مؤمن  

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن أغرب صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة، بالتعاقد مع “كلب لابرادور” ووجوده داخل تدريبات الفريق بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، وسط سخرية ودهشة كبيرة لجماهير الفريق اللندني.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال هو من طلب تلك الصفقة، معتقدًا أن وجود الكلاب سيخفف التوتر ويخلق المرح بين اللاعبين.

وقد أطلق الإسباني ميكيل أرتيتا أسم “win أو الفوز” على الكلب، دليلًا على حب الانتصارات والمنافسة على البطولات، وذلك وسط دهشة كبيرة من الجهاز الفني واللاعبين.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية عن هذه الصفقة: “إننا دائما نبحث عن أفضل الطرق للتواصل مع لاعبي الفريق، نحن هنا كعائلة واحدة، والعائلة تحتاج إلى كلاب للمزيد من المرح”.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 نقاط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، بعدما كان قريبًا للغاية من التتويج باللقب الغائب منذ عام 2004، لكن يعود الفريق اللندني لبطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2016.

Loading

By عبد الرحمن شاهين

مدير الموقع الإلكتروني لجريدة الأوسط العالمية نيوز مقدم برنامج اِلإشارة خضراء على راديو عبش حياتك المنسق الإعلامي للتعليم الفني