كتبت: نورا حمدي
من المؤسف القول إنه في زماننا هذا من الصعوبة الاعتماد على طبيب كفء يعتد به ويعول عليه، ومع هذا أستطيع القول: ان محافظة الدقهليه وبالأخص مدينة المنصورة لا تخلو من خيرة الأطباء الذين يمتازون بسمعة طيبة نظرًا لما يتمتعون به من صفات حسنة وجوانب إنسانية يشكرون عليها، وما الدكتور محمد عادل نبيه استشاري جراحة المسالك البوليه إلا واحد منهم.

هو من النوعية التي تقدم مجموعة واسعة من المعلومات للمريض لتفيده بوضوح عن نوعية علته ليعي ما له وما عليه، إن الأسلوب المثالي الذي يتبعه دكتورنا مع المريض تولد لديه شعور بالراحة والطمئنينه. فلن أبالغ لو قلت إن الدكتور محمد عادل من النوعية التي لا تهتم بالمريض فحسب بل وبأسرته، فهو لا يمل من الأسئلة والاستفسارات المناسبة.

خلاصة القول: فهو من الأطباء الأكفاء، ومن المستمعين الجيدين لمرضاهم، ولا يتأخر ابدآ لرده علي اي شكوي لمريض حتي لو كانت من خلال وسائل التواصل علاوة على هذا يمتاز بجدية وانضباط في نطاق العمل، فأنا لا أسوق هذه المعلومات عن الدكتور جزافًا، ولكنها تولدت نتيجة لما لمست ورأيت.. فهنيئًا له بدعوات الكثير من المرضي….ختامًا أستطيع القول: (إنه طبيب والأطباء قليل).

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز