الاسماعيليه:مني عباس

تحت رعاية المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، وتنفيذا للتعاون المشترك بين اللجنة العامة لسيدات الاعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية و جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة و متناهية الصغر، قامت الدكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنه العامة لسيدات الاعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس لجنه سيدات الأعمال بالإسماعيلية، ووفد من لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية ، بزيارة لمقر جهاز جهاز تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة و متناهية الصغر بالإسماعيلية متمثله في محمد عبدالشافي مدير المكتب، لمناقشة سبل التعاون فيما بينهما .

وخلال الاجتماع التنسيقي الاول تم استعراض خدمات الجهاز وسيتم عمل لقاءات دورية لحصر جميع الفئات المستهدفة وتوصيل كافة الخدمات ، من تدريب وتمويل واستخراج اوراق رسمية .

كما تم مناقشة كيفية الاستفادة من خدمات الجهاز بالإسماعيلية بالتعاون مع لجنه سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، لمبادرة حياة كريمة بالقنطرة شرق بالتزامن مع تطوير الريف المصري بها.

واكدت دكتورة دينا ياقوت أن المجلس لن يدخر وسعا في تحقيق كافة الخدمات للسيدات بالشرق وداخل الاسماعيلية بجميع قطاعاتها والقرى التابعة لها ، لتحويل الاستثمار الغير رسمي للاقتصاد الرسمي يحمل راس مال قوي، بما يحقق رؤية مصر ٢٠٣٠.

كما أشار عبد الشافي أن المكتب يبدأ لديه القروض من ٥٠٠٠ وحتى ١٠٠٠٠ آلاف ومضاعفاتها في حالة جدية المشروع للسيدات اللاتي لديهن مشروعات متناهية الصغر ويعملون من منازلهم، حتى يتسني لهم فتح مشروع أكبر والتوسعة في راس المال وزيادة استثماراتهم.

جاء ذلك بحضور عضوات اللجنه كلا من آمال محمود ، اماني فرحان، سالي حوا، نورهان جمال ، كما حضر من مكتب جهاز المشروعات المهندسة جيهان عبده .

Loading

By hanaa

رئيس مجلس إدارة جريدة الاوسط العالمية نيوز